ترخيص تصنيع أنظمة SCHÜCO الألمانية


أقامت شركة سما ندوة وحفل عشاء بمناسبة حصولها على ترخيص تصنيع أنظمة  SCHÜCO الألمانية للألمنيوم.

وقد دُعي إلى الحفل نخبة من المهندسين وكبرى شركات الاستشارات الهندسة والمقاولات, و ألقى الأستاذ معتصم دعبول ,مدير عام شركة سما, في بداية الندوة كلمة ترحيب بضيوفه وعرف عن نشاط  شركة سما.
وقال السيد دعبول: رفعنا منذ بدايتنا عام 1976 وإلى اليوم شعار "جودة تستحق الثقة" والجودة هي أول طريق للحفاظ على التراث وهي الطريق الوحيد للحفاظ على الموارد، وشعار سما اليوم هو "معاً نرتقي" ولسنا نكتفي بصناعة الجودة بل نلتزم بمشاركتكم أنتم بهذه القيم لأنكم مجتمعنا الذي ننتمي إلية ونفتخر به.
ومن هذا المنطلق يتم التعاون اليوم مع شركة SCHÜCO الألمانية التي تعد من أشهر الشركات في هذا المجال.
وأضاف السيد دعبول: نحن مستهلك لكل منتجات المجموعة ونحن وكلاء أهم شركات أنظمة الألمنيوم العالمية واليوم نقدم شركة SCHÜCO وهي شركة ألمانية متخصصة بتصميم أنظمة الألمنيوم، وليس كما يعتقد البعض بأن الألمنيوم فقط خلط مجموعة مواد بل هو تصميم يدرس بأدق التفاصيل وتجرى عليه فحوصات قاسية حيث تختبر الواجهات الضخمة عبر العوامل الجوية وضغط الرياح والمياه لمعرفة مدى مقاومتها وجودتها وكفاءتها.
ثم قدم السيد مايكل والكر المدير العام لقسم الاستشارات الهندسة في شركة SCHÜCO  لمحة عن الشركة الألمانية وعن الحلول المعمارية التي تقدمها في مجال الألمنيوم والزجاج.